Tunisiennes d’aujourd’hui
نساء الجيل الجديد

الصفحة الأساسية > عربية > أخبار عامة > بيان ناشطات حقوق المرأة الايرانيات للتضمان مع النساء التونسيات

بيان ناشطات حقوق المرأة الايرانيات للتضمان مع النساء التونسيات

الاثنين 16 أيار (مايو) 2016

2011-01-28

شاهدالعالم جميعا بعين غرة ارادة الشعب التونسي الذي قام و صمد من اجل حقوقه وخطا خطوات هامة لضمان حقه في تقرير مصيره. نحن النساء الايرانيات الناشطات في مجال حقوق المرأة نتابع كالعالم كله ما يجري في تونس عن كثب و نعرب عن تضامننا مع الشعب التونسي و المرأة التونسية خاصة لأن هذا الشعب بدأ مشوار الصعب في مشروع بناء الديمقراطية و ضمان حقوق الانسان وسيادة القانون في بلده. نحن مهتمات بشكل خاص بتأثير هذه التطورات على المرأة التونسية في مجال حقوقها و مساواتها مع جميع ابناء المجتمع.

نحن الناشطات في مجال حقوق المرأة لم و لن ننسى نضال المرأة التونسية وانجازاتها الكبرى في المجالات كافة و منها القانونية. و يجب أن نعلم ما تفعله المرأة التونسية والناشطات التونسيات في مجال تحقيق الديمقراطية ومساواة حقوق جميع ابناء الشعب له تأثير ملحوظ في بلدان المنطقة و سوف يتخذ نموذجا لجميع النساء في البلدان الاسلامية.

و كالشعب التونسي نحن نأمل أن الجهات الرئيسية الفاعلة في تونس لن تتنازل
عن حقوق المرأة و عن اشراكها بشكل كامل في رسم مستقل تونس الديمقراطي.نتمنى أن يتخذ الشعب التونسي خطوات لضمان انجازات المرأة و حقوقها القانونية و مساواتها الكامل مع الرجل و مشاركتها في الحياة الاجتماعية والسياسية. نحن نتمنى أم انجازات الشعب التونسي يسبب بتشجيع شعوب كافة دول المنطقة لاتخاذ خطواة ملموسة لضمان تولي الشعب حكمه بيده و حماية حقوقالمرأة و المساواة بين جميع المواطنين.

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose