Tunisiennes d’aujourd’hui
نساء الجيل الجديد

الصفحة الأساسية > عربية > أخبار عامة > مؤتمر النساء الديمقراطيات: "المساواة مسؤولية جماعية ـ المساواة الفعلية ضرورة (...)

مؤتمر النساء الديمقراطيات: "المساواة مسؤولية جماعية ـ المساواة الفعلية ضرورة حياتية"

الثلاثاء 9 كانون الأول (ديسمبر) 2008

انعقد أيام الجمعة والسبت والأحد 28، 29 و30 نوفمبر المؤتمر الثامن لجمعية النساء الديمقراطيات تحت شعار "المساواة مسؤولية جماعية ـ المساواة الفعلية ضرورة حياتية"، وقد تمكنت الجمعية بعد مجهودات كبيرة وعراقيل كثيرة من الحصول على قاعة في نزل لتنظيم جلسة افتتاح المؤتمر مساء الجمعة 28 وحضر هذه الجلسة عدد غفير من المناضلين والمناضلات الديمقراطيين يتقدمهم رؤساء المنظمات الحقوقية والأمناء العامون لعدد من الأحزاب السياسية .منها حركة التجديد. وشخصيات مستقلة عديدة. وقد أفضى المؤتمر الذي ترأسته السيدة مليكة الحرشاني الرئيسة السابقة للجمعية، الى انتخاب هيئة مديرة جديدة ورئيسة جديدة هي الأستاذة سناء بن عاشور المناضلة النسوية والديمقراطية المعروفة واحدى مؤسسات الجمعية وذلك بعد أن قضت السيد خديجة الشريف، نيابة واحدة على رأس الجمعية مواصلة سنة حميدة للتداول على رئاسة الجمعية.

وبهذه المناسبة تتقدم "الطريق الجديد" بتهانيها للرئيسة الجديدة ولكافة عضوات الهيئة المديرة وعضوات الجمعية متمنية لهن مزيد النجاح في نضالاتهن من أجل حرية المرأة التونسية ومساواتها مع الرجل.

الهيئة المديرة الجديدة

- الرئيسة: سناء بن عاشور
- الكاتبة العامة: صفية فرحات
- أمينة المال: آسيا بلحسن
- العلاقات الخارجية: حليمة الجويني
- الاعلام: فتحية حيزم
- الصحة: نزيهة جمعة
- الشؤون القانونية: منية بن جميع
- الشغل: سعيدة قراش
- التربية والثقافة: رجاء الدهماني


عــلـى هـــذا المــوقـع فــي القســم الفـرنســي حـوار أجــرتــة جــريـــدة "الطــريـق الجــديــد" مـع الـرئيـــسة الجــديــدة سنــاء بن عــاشــور .

صالة العرض

SPIP | دخول | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
Habillage visuel © Andreas Viklund sous Licence free for any purpose